واصل العدوان السعودي الأمريكي، اليوم الثلاثاء، شن غاراته وقصفه على عدد من المحافظات، مخلفا شهداء وجرحى، وأضرارا مادية كبيرة في الممتلكات العامة والخاصة.

ففي محافظة الحديدة، ارتفع عدد الضحايا إثر غارات طيران العدوان والقصف المدفعي الهستيري على منازل المواطنين في ضواحي مدينة الحديدة إلى 4 مواطنين.

كما تواصل القصف المكثف من قبل العدوان على الأحياء السكنية في منطقة 7 يوليو ومحيطها بالغارات وقذائف المدفعية، ما أدى إلى أضرار جسيمة في منازل وممتلكات المواطنين.

واستهدف طيران العدوان منزل مواطن في مدينة العيسي السكنية بمديرية الحالي، ما أدى إلى تدمير المنزل، فيما تعرضت مطاحن البحر الأحمر شرق المدينة للقصف من قبل قوى العدوان.

وفي محافظة حجة، استشهد مواطن وأصيب عدد آخر من المواطنين بجروح إثر قصف العدوان على قرية عُر بمديرية مستبأ.

أما في محافظة صعدة، فقد قصف العدوان مديريتي الظاهر وحيدان الحدوديتين بأكثر من 300 صاروخ وقذيفة خلال الـ24 ساعة الماضية، ما أدى إلى استشهاد 3 مواطنين وإصابة طفلين من أبناء منطقة طلان في مديرية حيدان.

كما استهدف العدوان عدة قرى آهلة بالسكان في مديريتي رازح ومنبه الحدوديتين بعشرات الصواريخ والقذائف، متسبباً في أضرار كبيرة في منازل وممتلكات المواطنين.

وفي صعدة أيضاً، شن طيران العدوان 4 غارات الطريق العام في منطقة بركان بمديرية رازح، وغارتين منطقة القد، وغارة على سوق آل علي في ذات المديرية، أحدثت دماراً كبيرة في السوق المستهدف، و 5 غارات على مناطق متفرقة من مديرية الظاهر.

بواسطة : fares alshehari

شاهد جميع مقالات

مقالات ذات صلة

دروس من هدي القرآن الكريم » دروس من هدي القرآن – يوم القدس العالمي

بعض صور جرائم تحالف دول العدوان الامريكي السعودي الاماراتي على اليمن

ارشيف جرائم تحالف العدوان