أصيبت طفلة بجروح كما تعرضت منازل وممتلكات المواطنين لأضرار مادية، اليوم الجمعة جراء عدوان صاروخي ومدفعي سعودي على محافظة صعدة.

وأوضح مراسل “المسيرة نت” بتعرض قرى آهلة بالسكان في مديرية رازح الحدودية لقصف صاروخي ومدفعي سعودي ما أدى إلى إصابة طفلة بجروح وأضرار في ممتلكات المواطنين.

وكانت قد استشهدت امرأة، اليوم الجمعة، إثر قصف صاروخي ومدفعي وسلسلة غارات للعدوان السعودي الأمريكي استهدف منطقة طلان بمديرية حيدان صعدة، فيما تعرضت منطقة مران بذات المديرية لقصف صاروخي سعودي.

كما شن طيران العدوان سلسلة غارات على مناطق متفرقة بمديرية الظاهر، وغارة على منطقة القد بمديرية رازح الحدودية.

وصعد العدوان السعودي الأمريكي خلال الـ24 ساعة الماضية من اعتداءاته على العاصمة صنعاء ومختلف المحافظات اليمنية.

وشن طيران العدوان، فجر اليوم، أكثر من 30 غارة على قاعدة الديلمي بالعاصمة صنعاء ومحيط العاصمة.

وفي الحديدة أصيب أربعة مواطنين بجروح بينهم أطفال جراء سلسلة غارات على منطقة كيلو16 بمديرية الحالي الحديدة، كما شن طيران العدوان 4 غارات على ثلاجة المخلافي ومحيطها جنوب كيلو16.

وشن غارتين على منطقة المخافي مديرية مستباء محافظة حجة، وغارتين على شعب امدوش منطقة بني حسن مديرية عبس بذات المحافظة.

وكان رئيس الوفد الوطني المفاوض محمد عبدالسلام قد حذر، أمس الخميس، من تصعيد جديد للعدوان والذي يتزامن غالبا مع دعوات أمريكية لوقف اطلاق النار.

وأشار عبدالسلام في بيان له تعقيبا على الدعوة الأمريكية إلى ما يقوم بها تحالف العدوان ومرتزقته من تحشيد ينبئ عن مرحلة تصعيد عسكري في الساحل الغربي وباقي الجبهات.. مذكراً بدعوات مماثلة صدرت في مراحل ماضية سرعان ما أعقبها تصعيد ميداني.

ودعا رئيس الوفد المفاوض الولايات المتحدة لرفع الغطاء السياسي للعدوان على اليمن ووقف الدعم اللوجستي لها والمعلوماتي لبرهنة صدق دعوات مسئوليها الأخيرة حول الوضع في اليمن.

بواسطة : fares alshehari

شاهد جميع مقالات

مقالات ذات صلة

دروس من هدي القرآن الكريم » دروس من هدي القرآن – يوم القدس العالمي

بعض صور جرائم تحالف دول العدوان الامريكي السعودي الاماراتي على اليمن

ارشيف جرائم تحالف العدوان