فيما يلي نص التهنئة:

نرفع أسمى التهاني وأجمل التبريكات لقائد ثورة الحادي والعشرين من سبتمبر المباركة السيد/ عبدالملك بدرالدين الحوثي، وإلى فخامة الأخ رئيس المجلس السياسي الأعلى الأستاذ/ مهدي محمد حسين المشاط بمناسبة حلول العام الهجري الجديد..

وبهذه المناسبة الدينية العظيمة نتقدم أيضاً بأسمى التهاني والتبريكات إلى الأخوة رؤساء وأعضاء مجلسي النواب والشورى، وإلى دولة رئيس مجلس الوزراء وأعضاء الحكومة، وإلى الأخوة رئيس وأعضاء مجلس القضاء الأعلى وكآفة موظفي السلطة القضائية، وإلى كآفة أبناء الشعب اليمني الصامد وعلى رأسهم المرابطين في جبهات العزة والكرامة من الجيش واللجان الشعبية.

عامٌ هجري جديد يأتي على شعبنا اليمني العظيم وهو يتصدر مواجهة الغزاة والمحتلين ومرتزقتهم عسكرياً واقتصادياً وإعلامياً وسياسياً بكل شجاعة وإقدام، وبعنفوانٍ منقطع النظير، وبتنامٍ زائد في رفد الجبهات بالأبطال الأشدّاء، في الوقت الذي يتكبد العدو هزائم وخسائر جسيمة على كل المستويات، تبتلعه رمال اليمن، وتفترسه جباله وسهوله، ولم يجني من عدوانه إلا العار والخيبة والخسران.

نسأل من الله النصر لجيشنا ولجاننا الشعبية، والرحمة للشهداء، والشفاء للجرحى، والعودة للأسرى والمفقودين إلى أهاليهم سالمين.

وكل عام والجميع بخير،،،،

القاضي/ أحمد عبدالله عقبات
وزيــــر العـــــــــدل

بواسطة : najm

شاهد جميع مقالات

مقالات ذات صلة

دروس من هدي القرآن الكريم » دروس من هدي القرآن – يوم القدس العالمي

بعض صور جرائم تحالف دول العدوان الامريكي السعودي الاماراتي على اليمن

ارشيف جرائم تحالف العدوان