[10/ ابريل/2020]

محافظات -سبأ:

واصلت قوى العدوان خرق اتفاق وقف إطلاق النار بمحافظة الحديدة ما أدى إلى استشهاد  مواطنين اثنين، فيما شن الطيران 26 غارة على عدد من المحافظات خلال الـ 24 ساعة الماضية.

وأوضح مصدر عسكري لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن خروقات قوى العدوان بلغت 87 خرقاً بينها 29 خرقا بالقصف المدفعي والصاروخي وأخرى من بوارج العدوان و56 خرقا بالأعيرة النارية.

وأكد المصدر استشهاد مواطنين اثنين إثر قصف مدفعي لقوى العدوان على مدينة الدريهمي المحاصرة، واستهدفت أيضاً بالمدفعية قرية الدحفش في أطراف المدينة.

وقصفت قوى العدوان بأربع قذائف هاون شمال شرق حيس بالتزامن مع تمشيط مكثف بالعيارات المختلفة، واستحدثت تحصينات قتالية بشارع الـ 50

وأشار المصدر إلى أن بوارج قوى العدوان قصفت قرية محل الشيخ في كيلو16 بعدد من الصواريخ، وحلق طيران العدوان التجسسي بكثافة على سواحل الحديدة وجزيرة كمران والعرج.

وفي محافظة صعدة شن طيران العدوان أربع غارات على منطقة الملاحيط بمديرية الظاهر، واستهدف قصف صاروخي ومدفعي سعودي مكثف قرى آهلة بالسكان في مديرية منبه الحدودية.

 وذكر المصدر أن طيران العدوان شن ثماني غارات على مديرية حرض في محافظة حجة، وغارة على مديرية حرف سفيان في محافظة عمران، كما حلق الطيران التجسسي في أجواء المحافظة.

وأفاد المصدر أن الطيران استهدف بغارتين منطقة العقبة في مديرية خب والشعف ، وشن غارتين على معسكر اللبنات في مديرية الحزم بمحافظة الجوف، وثلاث غارات على مديرية ناطع بمحافظة البيضاء.

ولفت المصدر إلى أن  طيران العدوان التجسسي حلق في أجواء محافظة صنعاء ، وشن الطيران الحربي خمس غارات على وادي جارة في جيزان، وغارة على مجازة الغربية في عسير.

بواسطة : najm

شاهد جميع مقالات

مقالات ذات صلة

دروس من هدي القرآن الكريم » دروس من هدي القرآن – يوم القدس العالمي

بعض صور جرائم تحالف دول العدوان الامريكي السعودي الاماراتي على اليمن

ارشيف جرائم تحالف العدوان