[16/ ابريل/2020]

محافظات – سبأ :

واصلت قوى العدوان خرق اتفاق وقف إطلاق النار بمحافظة الحديدة، فيما أصيبت طفلة بنيران الجيش السعودي في محافظة صعدة، وشن الطيران 17 غارة على ثلاث محافظات خلال الـ 24 ساعة الماضية.

وأوضح مصدر عسكري لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن خروقات قوى العدوان بلغت 80 خرقاً بينها تحليق طائرة تجسسية في أجواء مدينة الدريهمي واستحداث تحصينات قتالية قرب شارع الـ 50 و 32 خرقاً بقصف مدفعي و 46 خرقاً بالأعيرة النارية المختلفة.

وبيّن المصدر أن قوى العدوان استهدفت بالمدفعية والرشاشات حارة الضبياني في منطقة 7يوليو السكنية ونفذت تمشيطاً مكثفاً بمختلف الأسلحة على كلية الهندسة.

وقصفت قوى العدوان بثماني قذائف هاون غرب باب اللفج وشمال حيس وقرية القرشية في الجاح، كما قصفت بثماني قذائف هاون والأسلحة المختلفة قرية الشجن في أطراف مديرية الدريهمي المحاصرة .

وأشار المصدر إلى استهداف مكثف بالرشاشات الثقيلة والمتوسطة لقوى العدوان على قرية الدحفش في أطراف مدينة الدريهمي المحاصرة.

وأكد المصدر إصابة طفلة بنيران الجيش السعودي في إحدى القرى الحدودية بمديرية رازح في محافظة صعدة، والتي استهدفها قصف صاروخي ومدفعي سعودي، فيما شن الطيران ثلاث غارات على مديرية كتاف.

وذكر المصدر أن طيران العدوان شن غارتين على مديرية مجزر، و11 غارة على مديرية صرواح بمحافظة مأرب.

وأفاد بأن الطيران استهدف بغارة منطقة وادي ظهر بمديرية همدان في محافظة صنعاء.

بواسطة : najm

شاهد جميع مقالات

مقالات ذات صلة

دروس من هدي القرآن الكريم » دروس من هدي القرآن – يوم القدس العالمي

بعض صور جرائم تحالف دول العدوان الامريكي السعودي الاماراتي على اليمن

ارشيف جرائم تحالف العدوان