[20/ ابريل/2020]

محافظات -سبأ:

استمرت خروقات قوى العدوان لاتفاق وقف إطلاق النار بمحافظة الحديدة، فيما استشهد ثلاثة مواطنين وأصيب رابع بنيران المرتزقة في محافظة تعز، وشن الطيران سلسلة غارات على ثلاث محافظات خلال الـ 24 ساعة الماضية.

وأوضح مصدر عسكري لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن خروقات قوى العدوان بلغت 68 خرقاً بينها تحليق طائرة  حربية في أجواء مدينة حيس ، و 26 خرقاً بقصف مدفعي بـ96 قذيفة و40 خرقاً بالأعيرة النارية المختلفة.

وأفاد المصدر أن قوى العدوان قصفت بعدد من قذائف المدفعية وبالعيارات المختلفة حارة الضبياني وأماكن متفرقة من شارع الـ50، واستهدفت بأكثر من 177 قذيفة مدفعية شمال قرية مغاري ومثلث العدين .

وأطلقت قوى العدوان أكثر من 20 قذيفة مدفعية على قرى ومناطق متفرقة في مديرية حيس، واستهدفت منازل المواطنين في مدينة الدريهمي المحاصرة بأكثر من 13 قذيفة مدفعية، في حين حلق طيران العدوان التجسسي في أجواء المدينة.

وأكد المصدر استشهاد طفل وفتاة وامرأة مسنة وإصابة رجل بجروح نتيجة قصف قوى العدوان لمنزلهم بالمدفعية في قرية وادي حنش بمديرية التعزية محافظة تعز.

وأشار المصدر إلى أن قصفاً صاروخياً ومدفعياً سعودياً استهدف قرى آهلة بالسكان في مديريتي رازح ومنبه الحدوديتين بمحافظة صعدة، فيما شن طيران العدوان غارة على منطقة علاف بمديرية سحار.

وذكر المصدر أن طيران العدوان شن ثلاث غارات على مديرية صرواح و13 غارة على مديرية مجزر في محافظة مأرب، وعشر غارات على مديرية خب والشعف بمحافظة الجوف.

بواسطة : najm

شاهد جميع مقالات

مقالات ذات صلة

دروس من هدي القرآن الكريم » دروس من هدي القرآن – يوم القدس العالمي

بعض صور جرائم تحالف دول العدوان الامريكي السعودي الاماراتي على اليمن

ارشيف جرائم تحالف العدوان