[06/ مارس/2020]

محافظات -سبأ:

شن طيران العدوان الأمريكي السعودي ‏25 غارة على حجة ومأرب ونهم، فيما واصل الغزاة والمرتزقة خروقاتهم لاتفاق وقف إطلاق النار بمحافظة الحديدة ما أدى إلى إصابة مواطنين اثنين خلال الـ 24 ساعة الماضية.

وأوضح مصدر عسكري لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن خروقات قوى العدوان بلغت  116 خرقاً منها تحليق طائرة تجسسية في أجواء شارع الـ 50 واستحداث ثلاثة تحصينات قتالية في الجبلية وشارع الـ 50 وكيلو 16 .

وأفاد بأن قوى العدوان ارتكتب 34  خرقاً بأكثر من 100 صاروخ وقذيفة مدفعية و 72 خرقاً بالأعيرة النارية معظمها على مدينة الدريهمي المحاصرة.

واستهدفت قوى العدوان حي الشهداء بمدينة الحديدة بقذيفتين مدفعيتين مما أدى إلى جرح مواطنين اثنين،  كما استهدف قصف مدفعي لقوى العدوان حي 7 يوليو وحارة الضبياني، وقصف بقذائف الهاون حي 7 يوليو وكلية الهندسة.

وأشار المصدر إلى أن قوى العدوان قصفت بأكثر من 40 قذيفة شارع الـ 50 وحارة الضبياني والقمة بمدينة الحديدة، ونفذت تمشيطاً مكثفاً بالأسلحة الخفيفة والمتوسطة والثقيلة أماكن متفرقة في مديرية حيس، ومدينة الدريهمي المحاصرة.

واستهدف الغزاة والمرتزقة بكثافة بالأسلحة الثقيلة والمتوسطة قرية الدحفش في أطراف مدينة الدريهمي المحاصرة.

وذكر المصدر أن طيران العدوان شن عشرين غارة على حرض وجبل النار والمزرق بمحافظة حجة، وغارة على مديرية صرواح وثلاث غارات على مديرية مجزر  بمحافظة مأرب، كما شن غارة على مديرية نهم.

بواسطة : najm

شاهد جميع مقالات

مقالات ذات صلة

دروس من هدي القرآن الكريم » دروس من هدي القرآن – يوم القدس العالمي

بعض صور جرائم تحالف دول العدوان الامريكي السعودي الاماراتي على اليمن

ارشيف جرائم تحالف العدوان