23/سبتمبر/2019]

استشهد ثلاثة مواطنين، بينهم طفلة، متأثرين بجراحهم التي أصيبوا بها بنيران الغزاة والمرتزقة والغارات الجوية لطيران العدوان الأمريكي السعودي في محافظتي الحديدة وعمران، كما شن الطيران 17 غارة على  محافظات صنعاء وعمران وحجة خلال الـ 24 ساعة الماضية.

وأكد مصدر أمني لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) استشهاد طفلة متأثرة بجراحها نتيجة قصف مدفعي بـ 12 قذيفة مدفعية للغزاة والمرتزقة استهدف منزلهم في منطقة الجبلية بمديرية التحيتا محافظة الحديدة.

وأوضح المصدر أن قوى العدوان استهدفت بقذائف المدفعية والأسلحة الرشاشة منازل المواطنين في منطقة الجاح بمديرية بيت الفقيه، ومزرعة مواطن في منطقة كيلو16 بمديرية الدريهمي.

ومشطت قوى العدوان بالعيارات الرشاشة بشكل مكثف باتجاه جنوب شارع الـ 50 بمدينة الحديدة فيما حلق طيران العدوان التجسسي في سماء المحافظة بشكل متواصل.

وذكر المصدر أن مواطنين اثنين استشهدا متأثرين بجراحهما جراء استهداف طيران العدوان لسيارتهم في منطقة العادي بمديرية حرف سفيان محافظة عمران.

وأشار المصدر إلى أن طيران العدوان شن ست  غارات على منطقة السواد بمديرية حرف سفيان، وثلاث غارات على جبل ضين بمديرية عيال سريح.

وأفاد أن الطيران شن خمسغارات على مديرية حرض وغارة على مديرية مستبأ في محافظة حجة، وغارتين على مديرية همدان بمحافظة صنعاء.

بواسطة : najm

شاهد جميع مقالات

مقالات ذات صلة

دروس من هدي القرآن الكريم » دروس من هدي القرآن – يوم القدس العالمي

بعض صور جرائم تحالف دول العدوان الامريكي السعودي الاماراتي على اليمن

ارشيف جرائم تحالف العدوان