[24/سبتمبر/2019]

استشهد ثمانية مواطنين وأصيب تاسع بغارات طيران العدوان الأمريكي السعودي في محافظتي عمران وحجة، فيما واصل الغزاة والمرتزقة خرق اتفاق وقف إطلاق النار بمحافظة الحديدة خلال الـ 24 ساعة الماضية.

وأكد مصدر أمني لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن سبعة مواطنين من أسرة واحدة بينهم أطفال ونساء استشهدوا جراء غارات لطيران العدوان على منطقة السواد بمديرية حرف سفيان في محافظة عمران.

وقال المصدر إن مواطناً استشهد وجرح آخر ونفق عدد من المواشي في غارات لطيران العدوان على منزل المواطن عبده أحمد يحيى جماعي في منطقة الشعاب بمديرية حرض محافظة حجة.

وأضاف المصدر أن الغزاة والمرتزقة استهدفوا بالرشاشات المتوسطة محلات تجارية ومزارع للمواطنين في منطقة كيلو16 بمديرية الدريهمي محافظة الحديدة، واستحدثت جرافة عسكرية للغزاة تحصينات قتالية في المنطقة ذاتها.

وأوضح المصدر أن قوى العدوان مشطت بالعيارات المتوسطة والخفيفة بشكل مكثف على مناطق متفرقة في شارع الـ 50 بمدينة الحديدة، وقصفت بالرشاشات الثقيلة والمتوسطة منطقة الجبلية بمديرية التحيتا.

وأشار المصدر إلى أن طيران العدوان شن غارة على منطقة آل علي بمديرية رازح الحدودية في محافظة صعدة واستهدف قصف صاروخي ومدفعي سعودي قرى آهلة بالسكان في المديرية.

كما استهدف قصف صاروخي ومدفعي سعودي قرى آهلة بالسكان في مديرية منبه الحدودية.

وذكر المصدر أن طيران العدوان شن غارة على جبل ناصة في مريس بمحافظة الضالع، وغارتين على الربوعة في عسير.

بواسطة : najm

شاهد جميع مقالات

مقالات ذات صلة

دروس من هدي القرآن الكريم » دروس من هدي القرآن – يوم القدس العالمي

بعض صور جرائم تحالف دول العدوان الامريكي السعودي الاماراتي على اليمن

ارشيف جرائم تحالف العدوان