كثف الغزاة والمرتزقة خروقاتهم لاتفاق وقف إطلاق النار بمحافظة الحديدة، وفتحوا نيران أسلحتهم في محافظتي صعدة والجوف ما أدى إلى استشهاد وإصابة أربعة مواطنين بينهم طفلان، فيما شن طيران العدوان 27 غارة على ثلاث محافظات ومنطقة عسير خلال الـ 24 ساعة الماضية.

وقال مصدر أمني لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) إن طفلين أصيبا بشظايا قذيفة هاون أطلقها الغزاة والمرتزقة عليهما أثناء رعيهما للأغنام في منطقة الربصة بمديرية الحوك محافظة الحديدة.

وقصفت قوى العدوان بـ 38 قذيفة مدفعية على ممتلكات المواطنين جنوب وغرب مديرية حيس، واستهدفت بخمس قذائف هاون وبالعيارات الرشاشة قرية الزعفران في كيلو 16 بمديرية الدريهمي.

وأوضح المصدر أن قوى العدوان قصفت بسبعة صواريخ موجهة و19 قذيفة مدفعية قرية الشجن في أطراف مدينة الدريهمي المحاصرة مخلفة أضراراً كبيرة في منازل المواطنين.

وتعرضت مناطق متفرقة من منطقة كيلو 16 لقصف مكثف بالرشاشات المتوسطة للغزاة والمرتزقة الذين قصفوا  مدينة الدريهمي بسبع قذائف مدفعية .

وأكد المصدر استشهاد امرأة جراء تعرضها لنيران المرتزقة في منطقة الفيض بمديرية المتون محافظة الجوف.

وأشار إلى إصابة مواطن بجروح خطيرة جراء قصف مدفعي سعودي على مناطق آهلة بالسكان بمديرية شدا الحدودية في محافظة صعدة، فيما شن طيران العدوان غارتين على منطقة الجعملة بمديرية مجز و13 غارة على مديرية كتاف.

وذكر المصدر أن طيران العدوان شن ست غارات على منطقة عطانبأمانة العاصمة وغارتين  على معسكر جربان بمديرية سنحان في محافظة صنعاء.

وأفاد المصدر أن طيران العدوان شن غارتين على مديرية الزاهر في محافظة البيضاء ، وغارتين على الربوعة في عسير.

بواسطة : najm

شاهد جميع مقالات

مقالات ذات صلة

دروس من هدي القرآن الكريم » دروس من هدي القرآن – يوم القدس العالمي

بعض صور جرائم تحالف دول العدوان الامريكي السعودي الاماراتي على اليمن

ارشيف جرائم تحالف العدوان