[01/يوليو/2019]محافظات -سبأ:
أصيب سبعة مواطنين بنيران قوى العدوان التي واصلت خرق اتفاق وقف إطلاق النار بمحافظة الحديدة، فيما تعرضت المناطق الحدودية بمحافظة صعدة لقصف صاروخي ومدفعي وغارات جوية على محافظة حجة خلال الـ 24 ساعة الماضية.

وأكد مصدر أمني لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) إصابة سبعة مواطنين بجروح بينهم طفل وامرأتان بقصف مدفعي لقوى العدوان على أحياء سكنية في منطقة 7يوليو وشارع الـ50 بمدينة الحديدة.

وذكر المصدر أن قوى العدوان قصفت بخمس قذائف مدفعية بالقرب من حارة حوشب في منطقة 7يوليو السكنية، فيما سقط قذيفتا مدفعية للغزاة والمرتزقة على حي الشهداء بمديرية الحالي.

وقصفت قوى العدوان بـ 22 قذيفة هاون منطقة الجاح في مديرية بيت الفقيه، وبالمدفعية شركة العوادي بمنطقة كيلو16، كما أطلقت أكثر من 23 صاروخ كاتيوشا وأربع قذائف هاون على منازل وممتلكات المواطنين في قرية الزعفران بـ كيلو 16 مديرية الدريهمي.

وأشار المصدر إلى إفشال زحف لقوى العدوان من مسارين جنوب الجبلية بمديرية التحيتا رافقه تمشيط مكثف بالعيارات المختلفة ، واستهدف قصف مدفعي لمرتزقة العدوان مزارع المواطنين جنوب وشرق مدينة التحيتا.

وأوضح المصدر أن طيران العدوان شن غارة على منطقة آل علي بمديرية رازح الحدودية بمحافظة صعدة، وتعرضت مناطق متفرقة من المديرية لقصف صاروخي ومدفعي سعودي، واستهدف قصف مماثل منازل ومزارع المواطنين في مديرية باقم.

ولفت المصدر إلى أن طيران العدوان شن ست غارات على منطقة الجر بمديرية عبس محافظة حجة.

سبأ

بواسطة : najm

شاهد جميع مقالات

مقالات ذات صلة

دروس من هدي القرآن الكريم » دروس من هدي القرآن – يوم القدس العالمي

بعض صور جرائم تحالف دول العدوان الامريكي السعودي الاماراتي على اليمن

ارشيف جرائم تحالف العدوان