[04/مارس/2019] محافظات -سبأ:
استشهد مواطنان وأصيب ثلاثة آخرون ودمرت الممتلكات العامة والخاصة بقصف قوى العدوان الأمريكي السعودي ومرتزقتها في محافظتي الحديدة وتعز خلال الـ 24 ساعة الماضية، فيما شن الطيران غارات على محافظة صعدة التي تعرضت لقصف صاروخي ومدفعي.

وأكد مصدر أمني لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) استشهاد مواطن وإصابة آخر بقصف قوى العدوان المكثف على مدينة الدريهمي ، كما أصيب مواطن بنيران الغزاة والمرتزقة في منطقة الجبلية بمديرية التحيتا في محافظة الحديدة.

وأشار المصدر إلى تدمير منزلين ومسجد ومركز صحي نتيجة القصف المدفعي المكثف لقوى العدوان على مدينة الدريهمي الذي استهدف أحياء سكنية في المدينة بأكثر من 20 قذيفة.

وأوضح المصدر أن الغزاة والمرتزقة واصلوا قصف مزارع وممتلكات المواطنين في قريتي الكوعي والشجن بالدريهمي بالقذائف المدفعية والعيارات الرشاشة، وأطلقوا أكثر من 15 قذيفة مدفعية على مناطق متفرقة في كيلو 16.

وأفاد المصدر أن قوى العدوان قصفت بالعيارات الرشاشة باتجاه فندقي الواحة والاتحاد ومناطق متفرقة في منطقة 7يوليو السكنية بمدينة الحديدة ، بالتزامن مع تحليق لطيران العدوان في أجواء المدينة والمديريات المجاورة لها.

ولفت المصدر إلى استشهاد مواطن وإصابة آخر برصاص قناصة مرتزقة العدوان في عزلة الضبا بمديرية الصلو محافظة تعز .

وذكر المصدر أن العدو السعودي قصف بعشرات الصواريخ وقذائف المدفعية مناطق متفرقة في مديرية رازح الحدودية بمحافظة صعدة، فيما شن الطيران أربع غارات على منطقة بني معين بالمديرية.

واستهدف قصف مدفعي سعودي مكثف مناطق متفرقة بمديرية الظاهر، وشن الطيران غارتين على منطقة غافرة بالمديرية.

سبأ

بواسطة : najm

شاهد جميع مقالات

مقالات ذات صلة

إكتب تعليقك

يجب أن تسجل دخولك لكتابة تعليق.

دروس من هدي القرآن الكريم » دروس من هدي القرآن – يوم القدس العالمي

بعض صور جرائم تحالف دول العدوان الامريكي السعودي الاماراتي على اليمن

ارشيف جرائم تحالف العدوان