[28/فبراير/2019] محافظات – سبأ :
واصل العدوان الأمريكي السعودي ومرتزقته استهداف المواطنين وممتلكاتهم في عدد من محافظات الجمهورية وخرق اتفاق وقف إطلاق النار بمحافظة الحديدة خلال الـ 24 ساعة الماضية ما أدى إلى استشهاد اثنين وإصابة عدد آخر بينهم امرأة مسنة.

وقال مصدر أمني لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن امرأة مسنة أصيبت بجروح جراء قذيفة لقوى العدوان استهدفت حي الربصة بمدينة الحديدة، واستهدف المرتزقة بقصف مدفعي والرشاشات الثقيلة باتجاه مطار الحديدة بالتزامن مع تحليق للطيران التجسسي .

وذكر المصدر أن قوى العدوان استهدفت بالمدفعية والأسلحة الرشاشة باتجاه فندقي الاتحاد والقمة وحارة الضبياني وشارع صنعاء وحول فندق الواحة في منطقة 7يوليو السكنية ومستشفى الكويت ومناطق متفرقة في الأطراف الشرقية لشارع الـ50.

وأشار المصدر إلى أن الطيران الحربي التابع للعدوان حلق في أجواء مدينتي الحديدة وزبيد.

وأوضح المصدر أن الغزاة والمرتزقة قصفوا بشكل مكثف بالمدفعية والمعدلات الثقيلة قريتي الشجن والكوعي في مديرية الدريهمي واستهدفوا مساكن متفرقة في مدينة الدريهمي بالأسلحة الرشاشة .

وأطلق المرتزقة أكثر من 100 قذيفة هاون و7 صواريخ وقصف بالرشاشات الثقيلة والمتوسطة على قرية الزعفران بمنطقة كيلو16 في مديرية الدريهمي.

وأفاد المصدر أن قوى العدوان استهدفت بـ25 قذيفة وبالرشاشات الثقيلة والمتوسطة منطقة الفازة بمديرية التحيتا، كما حاول المرتزقة التسلل جنوب غرب الجبلية بالمديرية.

وأكد المصدر استشهاد مواطنين اثنين وإصابة آخرين بغارة لطيران العدوان استهدفت سيارة في الطريق العام في منطقة الظهار بمديرية قفلة عذر بمحافظة عمران.

وأصيب مواطن بنيران حرس الحدود السعودي في مديرية رازح الحدودية بمحافظة صعدة، فيما شن طيران العدوان غارات على مناطق متفرقة من مديرية باقم.

ولفت المصدر إلى أن طيران العدوان شن غارتين على مديرية كشر بمحافظة حجة.

سبأ

بواسطة : najm

شاهد جميع مقالات

مقالات ذات صلة

دروس من هدي القرآن الكريم » دروس من هدي القرآن – يوم القدس العالمي

بعض صور جرائم تحالف دول العدوان الامريكي السعودي الاماراتي على اليمن

ارشيف جرائم تحالف العدوان