[12/فبراير/2019] محافظات – سبأ: 
واصل العدوان الأمريكي السعودي ومرتزقته خرق اتفاق وقف إطلاق النار بمحافظة الحديدة، وشن الغارات على عدد من محافظات الجمهورية خلال الـ 24 ساعة الماضية.

وأوضح مصدر أمني لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ ) أن قصفاً مدفعياً للغزاة و المرتزقة استهدف مدينة الشباب بشارع ال90 بمحافظة الحديدة .

واستهدف قصف مكثف بالرشاشات الثقيلة والمتوسطة قرية محل الشيخ في منطقة كيلو 16 وتم قصف القرية ذاتها بعدد من قذائف المدفعية .

وأشار المصدر إلى أن دبابة للغزاة والمرتزقة قصفت قرية المنقم بمدينة الدريهمي ،واستهدف قصف للمرتزقة بأكثر من سبع قذائف هاون باتجاه قرية الشجن ، وتم استهداف مطار الحديدة الدولي وشارع صنعاء بالمدفعية .

كما شن المرتزقة قصفاً بقذائف المدفعية باتجاه كلية الطب ، وأطلقوا أكثر من 73 قذيفة مدفعية على مزارع وممتلكات المواطنين في الفازة ،فيما حلق الطيران الحربي للعدو بشكل مكثف في سماء المديريات الجنوبية بالمحافظة .

وأفاد المصدر إلى أن طيران العدوان السعودي شن غارتين على مديرية الظاهر بالتزامن مع قصف مدفعي وصاروخي على المديرية ، كما استهدف قصف مدفعي وصاروخي قرى آهلة بالسكان في مديرية منبه الحدودية .

وحسب المصدر استهدف الطيران المعادي مديرية صرواح بمحافظة مأرب بغارتين ،وشن غارة على مديرية كشر بمحافظة حجة ، وأربع غارات على منطقة الحقل بمديرية ضوران آنس في محافظة ذمار .
سبأ

بواسطة : najm

شاهد جميع مقالات

مقالات ذات صلة

دروس من هدي القرآن الكريم » دروس من هدي القرآن – يوم القدس العالمي

بعض صور جرائم تحالف دول العدوان الامريكي السعودي الاماراتي على اليمن

ارشيف جرائم تحالف العدوان