[26/يناير/2019] محافظات – سبأ:
واصل العدوان الأمريكي السعودي ومرتزقته خرق اتفاق وقف إطلاق النار بمحافظة الحديدة واستهداف المواطنين وممتلكاتهم في عدد من محافظات الجمهورية خلال الـ 24ساعة الماضية.

وأوضح مصدر أمني لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن الغزاة و المرتزقة أطلقوا 25 قذيفة مدفعية على مناطق متفرقة من منطقة كيلو16 بمديرية الحالي بمحافظة الحديدة، كما استهدفوا بالقصف المدفعي

والمعدلات الرشاشة باتجاه المطار وجنوبه ،فيما حلق طيران العدوان التجسسي في أجواء المدينة وعدد من المديريات الجنوبية .

وأفاد المصدر أن مواطناً استشهد إثر قصف عشوائي للغزاة والمرتزقة على منازل المواطنين بمديرية التحيتا ،و أصيب مواطن أخر بطلق ناري جراء استهداف العدو ومرتزقته منطقة الريمية وتم استهداف مناطق متفرقة من المديرية بقصف مدفعي مكثف . 

وأشار المصدر إلى أن الغزاة و المرتزقة استهدفوا بقصف متقطع بالمدفعية والأسلحة الرشاشة مناطق متفرقة من منطقة 7يوليو السكنية بمديرية الحالي ، وشنوا قصفاً أخر بالمدفعية باتجاه مستشفى الكويت وعدد من الأحياء السكنية بالمنطقة نفسها .

كما استهدف قصف مكثف للمرتزقة بمختلف الأسلحة الرشاشة والمدفعية الأحياء السكنية في منطقة 7يوليو بمديرية الحالي نتج عنه تضرر عدد من منازل الموطنين .

وأكد المصدر استشهاد أربعة مواطنين إثر استهداف العدوان منزل أحد النازحين في قرية عماكية بمديرية مستبأ بمحافظة حجة ، فيما شن الطيران أربع غارات على مديريتي حرض وميدي .

وذكر المصدر أن مواطناً استشهد وأصيب أخر من البدو الرحل اثر غارة للطيران المعادي على منطقة البقع بمديرية كتاف في محافظة صعدة ، وتم استهداف منطقة الحبط بمديرية الصفراء بغارتين .

وحسب المصدر شن طيران العدوان السعودي أربع غارات على جبل المحرام في منطقة العمشية بمديرية سفيان في عمران .
سبأ

بواسطة : najm

شاهد جميع مقالات

مقالات ذات صلة

دروس من هدي القرآن الكريم » دروس من هدي القرآن – يوم القدس العالمي

بعض صور جرائم تحالف دول العدوان الامريكي السعودي الاماراتي على اليمن

ارشيف جرائم تحالف العدوان