[18/يناير/2019] محافظات ـ سبأ:
واصل العدوان الأمريكي السعودي ومرتزقته خرق اتفاق وقف إطلاق النار بمحافظة الحديدة ما أدى إلى استشهاد وإصابة أكثر من 14 مواطناً بينهم امرأة وطفل، واستهدف الطيران بسلسلة غارات عدة محافظات خلال الـ 24 ساعة الماضية.

وأكد مصدر أمني لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) استشهاد ثلاثة مواطنين بينهم امرأة وطفل وجرح أربعة آخرين جراء استهداف قذائف مرتزقة العدوان منطقة الفازة بمديرية التحيتا.

وذكر المصدر أن طائرة بدون طيار استهدفت أحد مواقع الجيش واللجان الشعبية شمال الحديدة ما أدى إلى استشهاد سبعة.

وأشار إلى أن مرتزقة العدوان أطلقوا النار على الفريق الأممي أثناء فتح الطاقم الأمني للطريق بشارع الخمسين باتجاه مستشفى 22 مايو بمدينة الحديدة بهدف الوصول إلى مكان الفريق الآخر وإصابة سائق الونش وعدد من أفراد الطاقم الأمني.

ونفذ مرتزقة العدوان هجوماً فاشلاً في منطقة الفازة بمديرية التحيتا،  ومشطوا المنطقة بالقذائف المدفعية والأسلحة الرشاشة بشكل مكثف ، كما قصفوا بالأسلحة المتوسطة غرب التحيتا.

واستهدف قصف مدفعي وتمشيط بالأسلحة المتوسطة لمرتزقة العدوان مديرية الدريهمي وشرقها، واستحدثت جرافة عسكرية للمرتزقة تحصينات شرق حيس في حين حلق طيران العدوان التجسسي في أجواء الميناء وعدد من مديريات المحافظة.

وأوضح المصدر أن طيران العدوان شن غارتين على منطقة شوابة في ذيبين بمحافظة عمران، وثلاث غارات على حرض وميدي في محافظة حجة، كما شن ثلاث غارات على مديرية باقم بمحافظة صعدة.
سبأ

بواسطة : najm

شاهد جميع مقالات

مقالات ذات صلة

دروس من هدي القرآن الكريم » دروس من هدي القرآن – يوم القدس العالمي

بعض صور جرائم تحالف دول العدوان الامريكي السعودي الاماراتي على اليمن

ارشيف جرائم تحالف العدوان