[20/يناير/2019] محافظات – سبأ :
واصل العدوان الأمريكي السعودي ومرتزقته خرق اتفاق وقف إطلاق النار بمحافظة الحديدة، وشن الطيران سلسلة غارات على عدد من محافظات الجمهورية خلال الـ 24 ساعة الماضية.

وأوضح مصدر أمني لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن مرتزقة العدوان استهدفوا بالأسلحة الرشاشة وعدد من قذائف المدفعية شرق مدينة الدريهمي و قصفوا بالأسلحة الثقيلة والمتوسطة أماكن متفرقة في المدينة .

ولفت المصدر إلى أن المرتزقة قصفوا بالأسلحة المتوسطة وقذائف المدفعية قرى محل الشيخ والزعفران والشجن وغرب جولة السفينة في كيلو16 بمديرية الدريهمي، بالتزامن مع تحليق مستمر للطيران التجسسي فوق أجواء المديرية .

وأفاد المصدر أن قوى العدوان نفذت هجوماً على مواقع الجيش واللجان الشعبية شرق حيس، وقصفت بعدد من القذائف المدفعية باتجاه كلية الطب، فيما حلقت طائرات العدوان التجسسية في سماء مديريات الزهرة واللحية والصليف.

وفي محافظة صعدة شن طيران العدوان غارة على مديرية شدا وغارة على الطريق العام في بركان بمديرية رازح، واستهدف قصف صاروخي ومدفعي سعودي مكثف قرى آهلة بالسكان في مديريات باقم ورازح و شدا .

وأشار المصدر إلى أن الطيران المُعادي شن غارة على مدينة حرض بمحافظة حجة و سلسلة من الغارات على مناطق متفرقة بالعاصمة صنعاء استهدفت عدداً من المنشئات الحيوية.
سبأ

بواسطة : najm

شاهد جميع مقالات

مقالات ذات صلة

دروس من هدي القرآن الكريم » دروس من هدي القرآن – يوم القدس العالمي

بعض صور جرائم تحالف دول العدوان الامريكي السعودي الاماراتي على اليمن

ارشيف جرائم تحالف العدوان