أصيب طفل ورجل بنيران قوى الغزاة والمرتزقة في محافظة الحديدة.

وأفاد مراسل “المسيرة نت” بإصابة طفل ورجل بطلق ناري لقوى العدوان في منطقة الجبلية بمديرية التحيتا بالمحافظة.

وكان قد استشهد مواطن وابنه، أمس الأربعاء، إثر قصف لمرتزقة العدوان السعودي الأمريكي لهم بقذيفة مدفعية في منطقة الطفسة بمديرية حيس.

ويواصل المرتزقة اعتداءاتهم وارتكاب جرائمهم في محافظة الحديدة، حيث رصد مراسل “المسيرة نت” في محافظة الحديدة عدة خروقات بعد منتصف ليل الأربعاء/الخميس لقوة الغزاة والمرتزقة في المحافظة.

وأوضح المراسل أن قوى الغزاة والمرتزقة قصفت عقب منتصف الليل مبنى المحكمة القديمة بالدريهمي بقذائف المدفعية، كما استهدفوا بالأسلحة الرشاشة مزرعة شمال مدينة الشباب بمديرية الحالي.

وأضاف أن المرتزقة استهدفوا بعدة طلقات من رشاش عيار 23 باتجاه فندق الاتحاد، فيما تم إطلاق النار من قبل المرتزقة بالأسلحة المتوسطة  باتجاه جولة السفينه في كيلو16.

وقصف المرتزقة قرية الزعفران بكيلو16 بقذايف المدفعية، كما قصفوا بالمدفعية وبالأسلحة الرشاشة غرب مديرية التحيتا.

وكان المتحدث الرسمي باسم القوات المسلحة العميد يحيى سريع، قد أكد، مساء الأربعاء، أن مرتزقة العدوان واصلوا خرق وقف إطلاق النار بالحديدة، حيث ارتكبوا 69 خرقاً خلال الـ 24 ساعة الماضية.

ويواصل مرتزقته خرق وقف إطلاق النار في الحديدة بهدف إفشال اتفاق التهدئة في السويد، خدمة لقوى العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي، التي تريد احتلال اليمن وتقسيمة والسيطرة على مناطقة الاستراتيجية ونهب ثرواته.

بواسطة : fares alshehari

شاهد جميع مقالات

مقالات ذات صلة

دروس من هدي القرآن الكريم » دروس من هدي القرآن – يوم القدس العالمي

بعض صور جرائم تحالف دول العدوان الامريكي السعودي الاماراتي على اليمن

ارشيف جرائم تحالف العدوان