استشهد طفلان وأصيب والدهما بجروح، اليوم الأحد، جراء غارتين لطيران العدوان السعودي الأمريكي في محافظة البيضاء.

وأفاد مراسل المسيرة نت” بأن طيران العدوان قصف شاحنة في منطقة حرية في الوهبية بمديرية السوادية محافظة البيضاء، ما أدى إلى استشهاد طفلين وإصابة والدهما بجروح.

وفي محافظة الحديدة واصلت قوى العدوان مديرية الدريهمي بأكثر من 50 قذيفة مدفعية وأكثر من 7 غارات خلال الساعات الماضية، فيما قصف الغزاة والمرتزقة بالمدفعية الثقيلة مزارع المواطنين في منطقة الجاح الأسفل.

وعقب مشاورات السويد واصلت قوى العدوان والمرتزقة ارتكاب الجرائم والاعتداءات بحق المواطنين في مختلف المحافظات اليمنية، ناكثة بتعهداتها التي أنتجتها مشاورات السويد.

وأصيب مواطن في مديرية رازح الحدودية جراء قصف من قبل قوى العدوان، كما شن طيران العدوان 3 غارات في وقت سابق اليوم استهدفت وادي كلابة في مديرية بلاد الطعام محافظة ريمة ما أدى إلى استشهاد امرأة ونفوق عدد من المواشي.

ويوم أمس أكد المتحدث الرسمي باسم القوات المسلحة العميد يحيى سريع استمرار طيران العدوان في استهداف المناطق والأحياء السكنية حيث شن خلال الـ 24 ساعة الماضية 38 غارة جوية منها 12 غارة على الحديدة في خرق واضح لاتفاق التهدئة.

وهذه الجرائم المتواصلة تدحض ادعاءات العدوان ومرتزقته بالتزامهم بنتائج مشاورات السويد والتوجه نحو الحل السلمي، وتدل على مضيه في المزيد من الجرائم بحق المدنيين في مختلف المحافظات اليمنية.

بواسطة : najm

شاهد جميع مقالات

مقالات ذات صلة

دروس من هدي القرآن الكريم » دروس من هدي القرآن – يوم القدس العالمي

بعض صور جرائم تحالف دول العدوان الامريكي السعودي الاماراتي على اليمن

ارشيف جرائم تحالف العدوان